الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
***** مرحبا بكم في منتدانا المتواضع كما يشرفنا أن تنضموا إلى أسرة المنتدى *****
(((( الرجاء من جميع الأعضاء مراقبة مساهماتهم قبل نشرها والمتعلقة بالآيات القرآنية الكريمة فلا يجوز الأخطاء في كتابة آيات القرآن الكريم ))))
***** آخر عضو سجل بالمنتدى هي الأخت : نور الحكمة  فمرحبا بها ضمن أسرة المنتدى ونتمنى لها النجاح في منتدانا المتواضع ******

شاطر | 
 

 - الجزء السابع - تابع للرواية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
السرطان

عدد المساهمات : 1249
تاريخ الميلاد : 22/07/1984
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 33
الموقع : http://foughala2009.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : هادئ

مُساهمةموضوع: - الجزء السابع - تابع للرواية   الثلاثاء يوليو 21, 2009 12:33 am

_
الجزء السابع_


بعد ما غلقت ساره التلفون من فهد كانت صج خايفه وايد من كلام فهد .
وفي اليوم الثاني كان يوم الخميس يعني اجازه وكانت هند ويا نوره وامهم يالسيين يفطرون .

هند وهي تشرب العصير: واخيرا ياي يوم الخميس صج والله نوره حظج خلصتي من المدرسه والارف.
نوره : هي خلصت بس لا تنسين اني اداوم يعني بعد تعب وشي نشه الصبح .
هند : هي صح بس بعد مب مثل المدرسه مذاكره وامتحانات.
الام : الحين اللي تقولين انتي مقطعه الكتاب من المذاكره .
نوره : هههههههههههههههههههههههه
هند : هي ضحكو علي شو وراكم .اصلا انا اذاكر بس انتو ما تشوفوني .
نووره وهي تضحك على اختها : هي صح صح تذاكرين
وبعدين رن موبايل هند . وهند شافت الرقم وكان سالم بس هند ما ردت على اتصاله عشان ما تنفضح.
نوره وهي تشوف هند ومستغربه : هند ليش ما تردين على المتصل .
هند وهي مرتبكه : ها ...مممممم .. مب متفجيه ارد الحين ابي اقعد وياكم .
نوره وهي رافعه حواجبها : غريبه مع انج تتخبلين يوم موبايلج يرن وعلى طول تردين.
هند : يعني شو ما ابي ارد خلاص .
نوره في خاطرها ( انا لازم اعرف شو سالفتج يا هند والله اني حاسه في شي).
هند لاحظت نظرات اختها نوره وصدق خافت .


اما ساره فكانت ليلتها صدق مخيفه من بعد اتصال فهد كانت خايفه وايد ورن موبايلها ولا هي الريم .

ساره : الو
الريم : هلا ساره اشحالج
ساره وهي تتنهد : ااااااااااه أي حال مب بعد اخوج هذا .
الريم : طولي بالج يا ساره ما بيصير الا الخير .
ساره : الريم روحي كلمي اخوج اقنعيه دخييييلج خلا يودرني ويخلني بحالي.
الريم : والله ماعرف شو اقولج اخوي هالايام عصبي واخاف اكلمه عن هالشي.
ساره : عفيه الريم بلييييييييييز عشاني شوفي صج هو يوم هددني بينفذ تهديداته ولا بس تهديد عادي.
الريم : ههههههههههههههههه والله تقولين فلم هندي
ساره وهي منقهره : والله أحر ما عندي أبرد ما عندج
ابي اعرف انتي على شو تضحكين وانا صدق خايفه يالله ريم روحي عند اخوج اتريه اتصالج اوكي.
الريم : زين زين كلتيني خلاص بروح عنده والله يعيني منه .

راحت الريم عند اخوها فهد . ودخلت عليه غرفته .

الريم : احم احم اقدر ادخل .
فهد : تراج دخلتي خلاص بعد ليش تستأذنين.
الريم : ههههههههههههه .اقول اخوي ما تبي تفطر.
فهد وهو زعلان : لا ما ابي
الريم : ليش اخوي خير شو فيك
فهد وهو يشوف اخته بطرف عينه : اكيد تعرفين شو فيه ريم بلا استعباط اكيد ساره خبرتج .
الريم وقلبها يدق وفي خاطرها ( وي وي انكشفت )
الريم يلست عند فهد : فهد انته من صدقك الحين تهدد ساره .
فهد قام من مكانه وعصب: ليش شو تتحريني ما اقدر اسويها .
الريم : لا مب قصدي بس تتحرى التهديد بييب نتيجه .
فهد وبصريخ : والله انا ما ابي اهددها ولا شي بس هي هي هي ما تباني فما اقدر
الا اني اهددها بس والله يالريم راح انفذ تهديداتي اذا عاندت .
الريم خافت من عصبيه اخوها : زين زين اخوي هد اعصابك .
فهد : الريم اتصلي في ساره وقوليلها فرصه اخيره خلا تفكر
ولا صدق بنفذ اللي في راسي خلا اتي وياي بالطيب.
الريم : اخوي الله يهديك خلا ساره الحين .البنات متروسات في البلد.
فهد بنبره حزن : بس مب انا اللي اخترتها يا الريم قلبي اللي اختارها
والله لو بايدي جان شلتها من تفكيري بس ما قدرت والله حاولت ما قدرت والله احبها بموت من دونها والله بموووووووووت بموت يالريم .
ودمعت عين فهد وراحت الريم ومسكت ايده .
الريم : بس يا اخوي عورت قلبي والله ما كنت اتوقع انك تحبها هالكثر.
فهد : والله لو اضحي بعمري عشانها جان ما ترددت .

الريم كانت مستغربه من كلام اخوها معقوله معقوله فهد هالكثر يحبها وراحت اتصلت في ساره .

ساره : ها بشري بشري شو سويتي .
الريم وهي متضايجه : ساره كلمت اخوي ويقولج هو ما يبي يهدد بس انتي معانده ساره فهد يباج .
ساره وهي معصبه : شو الحب غصب شو هذا اخوج ما يفهم اقولج روحي قوليله
اني مب له ولا بكون له زين انا قلبي لخاااااااالد لخالد وبس وهو خلا يهدد اصلا انا ما همني شي .
الريم : زين ليش معصبه انا شو يخصني .
ساره : اسمحيلي يا الريم بس هذا اخوج يقهر والله عور راسي.
الريم : لا حاسه فيج الله يعينج ويعين اخوي اللي شكله بيتعذب .خلاص من رخصتج بروح عنده اوكي
ساره : اوكي الريم يالله باي.

راحت ريم عند فهد وهي ماتعرف كيف تواجهه.
فهد شاف الريم في الصاله وقاعده تتمشى .
فهد نزل من الدري: ها الريم شو قلتي لها .
الريم وهي تشوف اخوها وبتردد : هااا..../ممممممممم.. هي كلمتها ..بس بس بس .
فهد : بس عاندت صح معلي ياساره والله اراويج ما اكون انا فهد خليفه اذا ما خليتج تكونين لي .
الريم خايفه من تهديدات فهد : فهد فهد شو بتسوي .
فهد وهو طالع برع : بعدين بتعرفين .

الريم متضايجه وايد من اللي يصير في فهد .فهد عمره ماكان جذي وكله معصب .معقوله الحب يغيره .

اما هند بعد ما اقنعت امها انها تروح بيت منى بس طبعا هالمره بس عشان منى لا عشان سالم .
هند وهي تبوس امها : يالله امايه وافقي.
الام : بسج بسج ذبحتيني .
هند : ما بهدج لين ما تخليني اروح .يالله امايه بس ساعتين .
الام : ممممممممممم شوفي بخليج هالمره بس عاد مب كل يوم ولا طولين سمعتي .
هند وهي تحضن امها : فديتج امايه الله لا يحرمني منج.

نوره : شو السالفه وين بتروحين ؟
هند : بروح بيت منى .
نوره عفست ويها : هند بعدج ويا منى هاي .
نوره : هي بعدني ثانيا بلا ويهج تغير يوم سمعتي اسمها .المهم الحين ما ابي اتضارب
وياج بروح اتلبس يالله باي .


ساره راحت تتلبس عشان تروح بيت خالتها .اما خالد فكان مستانس وايد لان ساره بتي بيتهم


-------

ساره وصلت بيت خالتهم وكان اول واحد في استقبالها خالد خطيبها .

ساره : السلام عليكم .
نوره وخالد وعليكم السلام يا هلا .
ساره راحت تسلم على نوره ويوم يت عند خالد نزلت راسها واستحت .
ساره وهي مستحيه : اشحالك ولد خالتي عساك بخير .
خالد وهو يشوفها : بخير بشوفتج يالغاليه .
نوره : ايه الحين بيبدون بحركاتهم يالله ساره تعالي قعدي شو بتمين واقفه .
ساره قعدت وعيون خالد كله عليها .
نوره وهي تسولف و فجاه تذكرت موقف وتمت ميته من الضحك .
ساره مستغربه من نوره : شو فيج تضحكين .
نوره وهي تشوف خالد وميته من الضحك " ههههههههههههههههههههههههههههه ما اقدر ما اقدر .
خالد : ايه بلاج تشوفيني وتضحكين شو تشوفيني نكته .
نوره : هههههههههههههههه والله تذكرت تعرفين شو يا ساره .
ساره : كيف بعرف وانتي ميته من الضحك ولا ترمسين .
نوره : تذكرت يوم يبت طيطار تعرفين ان خالد ما يحب طيطار زين يبت
له طيطار صناعي يعني جذبي وخليته في غرفته وطلعت ولا اشوف
(وهي تضحك ) ولا اشوف هو يصارخ ويقول نعال وين نعال
وانا قاعده اشوف من طرف الباب ولا اشوفه يايب النعال وقاعد يضرب
في هالطيطار يتحراه صدقي ولا فجاه يشوف الطيطار ما يتحرك ولا يشرد اخر شي عرف انه جذبي.هههههههههههههههههههههههه.
خالد وهو يضحك : ههههههههههههههههه الله يغربل بلسيج ذكرتيني
والله تعرفيني ما احب الطيطار على الاقل أي حشره ثانيه او صرصور اهون عندي .
ساره وهي ميته من الضحك ":" ههههههههههه الله ياخذ بليسج والله عليج حركات يا نوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://foughala2009.ahlamontada.com
 
- الجزء السابع - تابع للرواية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتـــــدى الأدبـــــي :: قسم الرويات والكتب-
انتقل الى: