الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
***** مرحبا بكم في منتدانا المتواضع كما يشرفنا أن تنضموا إلى أسرة المنتدى *****
(((( الرجاء من جميع الأعضاء مراقبة مساهماتهم قبل نشرها والمتعلقة بالآيات القرآنية الكريمة فلا يجوز الأخطاء في كتابة آيات القرآن الكريم ))))
***** آخر عضو سجل بالمنتدى هي الأخت : نور الحكمة  فمرحبا بها ضمن أسرة المنتدى ونتمنى لها النجاح في منتدانا المتواضع ******

شاطر | 
 

 أؤكد لأنصارنا أننا لن نخيّب ظنهم في مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
السرطان

عدد المساهمات : 1249
تاريخ الميلاد : 22/07/1984
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 33
الموقع : http://foughala2009.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : هادئ

مُساهمةموضوع: أؤكد لأنصارنا أننا لن نخيّب ظنهم في مصر   الإثنين نوفمبر 02, 2009 9:41 pm


جمال عبدون يعد الأنصار بالنصر


عبّر جمال عبدون الوجه الجديد في منتخبنا الوطني عن رغبته في المشاركة في موعد 14 نوفمبر، مشيرا إلى أنه بدأ يشعر بالضغط الجماهيري الكبير الذي توّلده هذه المباراة المصيرية والحاسمة يوم 14 نوفمبر المقبل.


  • وصرح عبدون في حوار مع أحد المواقع الجزائرية المهتمة بشؤون الخضر أنه وفي كل مرة يتنقل فيها إلى إحدى المدن الفرنسية، إلا ويدرك أهمية المباراة، وحجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على لاعبي ومدرب المنتخب الوطني، مضيفا:"معلوم أن فرنسا تجمع عددا كبيرا من المهاجرين الجزائريين، وفي كل مرة يتحدث معي الجزائريون القاطنون هنا بخصوص هذه المواجهة سيما في باريس".

  • "مباراة مصر هي نهائي بأتم معنى الكلمة"
  • ويرى الدولي الجزائري أن المباراة المهمة التي ستجمع الخضر بمنتخب مصر هي الأهم بالنسبة للخضر منذ عشرية كاملة، سيما وأن الخضر سيحضرون لها في أحد المراكز العالمية الكبيرة بمدينة فلورنس بإيطاليا، حيث أضاف:"جميع المباريات مهمة بالنسبة لنا، لكن هذه المواجهة بالذات ستكون خاصة بالنسبة لنا، لأنها مرتبطة بالتأهل إلى كأس العالم، وهو ما سيكون بمثابة مكافأة للشعب الجزائري".

  • "لحظاتي الأولى مع الخضر لن تنسى"
  • وعاد عبدون للحديث عن المباراة الأخيرة التي لعبها الخضر في التصفيات المزدوجة والتي كان تابعها من مدرجات ملعب مصطفى تشاكير بالبليدة، حيث أكد أن الحكم الذي أدار مواجهة منتخب رواندا لم يكن نزيها، لكنه بالمقابل أشار إلى "أننا مطالبون بالتعامل مع مثل هذه الأمور، وبالخصوص في القارة السمراء".
  • كما تحدث لاعب نانت الفرنسي عن اللحظات الأولى التي قضاها رفقة لاعبي المنتخب الوطني، موضحا:"قضيت لحظات رائعة مع الخضر، لأنني وجدت مجموعة متضامنة فيما بينها، تملك إمكانيات كبيرة، تملكني إحساس بأنني في المنتخب الوطني منذ عشر سنوات، وهذا يلخص كل شيء".

  • "الحقيقة ستظهر فوق أرضية الميدان"
  • كما وجه اللاعب انتقاداته لبعض وسائل الإعلام التي قال أنها لا تلعب دورها كما يجب من أجل تهدئة الجماهير وتلطيف الأجواء، لأن الأهم في هذه المباراة هي كرة القدم فوق أرضية الميدان، والحقيقة سوف تظهر فوق المستطيل الأخضر يوم المواجهة".

  • "فخور بحمل الألوان الوطنية"
  • ونوّه عبدون بالمجهودات التي بذلتها الفاف من أجل السماح له بحمل الألوان الوطنية، من خلال القانون الذي أصدرته الفيفا، والذي سمح للعديد من الجزائريين بالالتحاق بالخضر على غرار مراد مغني وحسن يبده، مؤكدا أنه يتشرف بحمل الألوان الوطنية، وأنه فخور بذلك.

  • "المنتخب الوطني هو الشعب كله وليس اللاعبين وحدهم"
  • وأضاف متوسط ميدان نادي نانت الفرنسي:"أعلم أن الجزائريين ينتظرون بفارغ الصبر مباراة مصر، وأريد أن أقول لهم بهذه المناسبة أنهم لن يخيب ظنهم فينا إن شاء الله".
  • ولم يفوّت ذات المتحدث الفرصة لتوجيه شكره لأنصار منتخبنا الوطني الذين أثبتوا وفائهم للألوان الوطنية، قائلا :"أقول لأنصارنا شكرا جزيلا لوقوفهم بجانبنا، لأن المنتخب الوطني ليس اللاعبين وحدهم، بل يمثل الشعب كله".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://foughala2009.ahlamontada.com
 
أؤكد لأنصارنا أننا لن نخيّب ظنهم في مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتــــــدى الرياضــــــة :: قسم الخضرة-
انتقل الى: