الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
***** مرحبا بكم في منتدانا المتواضع كما يشرفنا أن تنضموا إلى أسرة المنتدى *****
(((( الرجاء من جميع الأعضاء مراقبة مساهماتهم قبل نشرها والمتعلقة بالآيات القرآنية الكريمة فلا يجوز الأخطاء في كتابة آيات القرآن الكريم ))))
***** آخر عضو سجل بالمنتدى هي الأخت : نور الحكمة  فمرحبا بها ضمن أسرة المنتدى ونتمنى لها النجاح في منتدانا المتواضع ******

شاطر | 
 

 عقوبة المنتخب المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
السرطان

عدد المساهمات : 1249
تاريخ الميلاد : 22/07/1984
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 33
الموقع : http://foughala2009.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : هادئ

مُساهمةموضوع: عقوبة المنتخب المصري   الثلاثاء مايو 18, 2010 8:13 pm

المنتخب المصري يخوض مباراتين خارج القاهرة

(FIFA.com) الثلاثاء 18 مايو 2010
Getty Images





قررت لجنة FIFA التأديبية، برئاسة السيد مارسيل ماتييه، يوم 18 مايو/أيار في زيوريخ، فرض عقوبة على الإتحاد المصري لكرة القدم تقضي بأن يلعب المنتخب المصري أول مباراتين على أرضه ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم البرازيل 2014 FIFA بملعب يبعد عن مدينة القاهرة مائة كيلومتر على الأقل، كما سيتوجب على الإتحاد المصري دفع غرامة قدرها 100 ألف فرنك سويسري.



وقد اتخذت لجنة FIFA التأديبية هذا القرار بعدما قضت بأن الإتحاد المصري لم ينجح في اتخاذ جميع تدابير الأمن الوقائية لضمان سلامة البعثة الجزائرية، بالإضافة إلى فشله في توفير الأمن والسلامة في ملعب القاهرة الدولي خلال المباراة التي جمعت المنتخب المصري بنظيره الجزائري يوم 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2009، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA.



وقد أشارت لجنة FIFA التأديبية، على وجه التحديد، إلى أن الإتحاد المصري لم يتخذ الإجراءات الضرورية لتفادي الإعتداء على الحافلة التي كانت تقل أعضاء الوفد الجزائري وهم في طريقهم من المطار إلى الفندق يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2009، حيث تم تكسير زجاج نوافذ الحافلة وأصيب أربعة أعضاء من البعثة الجزائرية، بمن فيهم ثلاثة لاعبين.



كما تمت الإشارة إلى عدم ضمان الأمن والنظام داخل الملعب، حيث تم تسجيل حضور جماهيري مفرط مما عرقل الحركة في المداخل وعلى أدراج الملعب. كما حجزت حافلة الوفد الجزائري لأكثر من 45 دقيقة، بعد نهاية المباراة.



وبخصوص مباراة الملحق التي جمعت بين المنتخب الجزائري ونظيره المصري في 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2009، فإن لجنة FIFA التأديبية قضت بعدم توفر الشروط التي تستوجب فتح تحقيق في الموضوع، وبالتالي قررت إغلاق هذا الملف





---------------------

المصدر : موقع الفيفا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://foughala2009.ahlamontada.com
 
عقوبة المنتخب المصري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتــــــدى الرياضــــــة :: قسم الخضرة-
انتقل الى: