الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
***** مرحبا بكم في منتدانا المتواضع كما يشرفنا أن تنضموا إلى أسرة المنتدى *****
(((( الرجاء من جميع الأعضاء مراقبة مساهماتهم قبل نشرها والمتعلقة بالآيات القرآنية الكريمة فلا يجوز الأخطاء في كتابة آيات القرآن الكريم ))))
***** آخر عضو سجل بالمنتدى هي الأخت : نور الحكمة  فمرحبا بها ضمن أسرة المنتدى ونتمنى لها النجاح في منتدانا المتواضع ******

شاطر | 
 

 - الجزء الثاني - يتبع الرواية الأولى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
السرطان

عدد المساهمات : 1249
تاريخ الميلاد : 22/07/1984
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 33
الموقع : http://foughala2009.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : هادئ

مُساهمةموضوع: - الجزء الثاني - يتبع الرواية الأولى   الإثنين يوليو 20, 2009 11:59 pm

الجزء الثاني _

وفي اليوم الثاني قامت ساره وراحت عند امها
ساره : صباح الخير يا أحلى واغلى ام بالعالم
ام ساره وهي مبتسمه : صباح النور يا احلى ساره او قمر على قولت خالد وتمت الام تضحك ..

ساره وهي منحرجه : امايه عاد ليش تضحكين لا تعلقين على كلام خالد ولا هو جذب يوم قالي قمر
الام : هههههه لا يا بنتي ما اضحك على كلامه بس اضحك على حبه صدق عيال هالايام حبهم غير.
وتمت ساره تضحك على كلام امها .
وفجأه رن موبايل ساره :
ساره : الو
ريم صديقتها : هلا سارونه هلا بصديقه عمري
ساره : هلا وغلا بالغاليه
ريم : شو اخبارج ؟؟ وينج البارحه ما عبرتينا ولا دقيتي علي تعرفيني ما اقدر على بعدج
ساره: كنا معزومين على نجاح نوره بنت خالتي .
ريم : هاااااااااا اشوف بعض الناس ما عبرونا لازم اكيد شافو الحبيب حبيب الألب.
ساره : بسج عاد لا تذكريني .ترى اخاف اسرح فيه
ريم : يا ويلي على الحب ..
ساره وهي مستحيه اونها : احم احم
ريم : سارونه حبيبتي تعالي اليوم بيتنا بنتغدى وبعدين بنروح سيتي سنتر علشان نتشرى اوكي
ساره : اوكي بس غريبه شو تبين تشرين وليش؟
ريم : يعني محد يروح السوق الا اذا شي مناسبه
ساره : لا بس مستغربه مب من عوايدج قولي ريم شو عندج
ريم : امممممممممممممم الصراحه ابي اشتري اشياء حق اخوي اللي يسوى عندي كل شي اخوي فهـــــد
ساره : فهد ؟(وعلامه تعجب في ويها) ..
سراه : بس فهد مسافر حق الدراسه
ريم : حبيبتي فهد خلص الدراسه يا صباح الخير لا انتي داريه لا فيه ولا في اخوي
ساره : وانا شو عرفني في اخوج اصلا انا ما شفته ولا مره
ريم : يالله بسج رمسه تعالي بيتنا الحين سمعتي ألحيـــــــــــــــن .
ساره : زين باسم الله شو فيج محرجه خلاص الحين بقول حق امايه

ريم : اترياج بسرعه لا تتأخرين
ساره : اوكي يالله باااااي
ريم : بااياااااات

ساره : امايه الحين بروح عند ريم يمكن ولا ؟
ام ساره : الحين افا يعني محد بيتغدى وياي
ساره : امي اسفه بس ريم تترياني
الام ونبرت حزن : تعرفين يا ساره انا ما ابي اخرب على طلعاتج بس مثل ما تعرفين اني مالي غيرج بحياتي . ابوج الله يرحمه توفى من خمس سنين يوم يتله نوبه قلبيه لان كان فيه القلب وانا ما يبت غيرج وما عندي الا انتي واذا صار لج شي وتمت تصيح الام ..
ساره والدمعه بعيونها : امايه انا بكون عندج لاخر حياتي لا تصيحين يا امي انا بكون وياج بس الله يخليج ما ابي اشوف دمعه بعيونج ترى دموعج غاليه
الام( وهي تمسح دموعها) : اسمحيلي يا بنتي ما كنت ابي اضايقبج في هالوقت بس تذكرت ابوج ..
ساره : في حد ما يتذكر ابوي .. اصلا ابوي كان دوم يوصيني عليج يا امايه .. وانا ما راح اخليج
.وراحت ساره وحضنت امها
ام ساره : يالله يا بنتي روحي عند ريم تترياج البنت .
ساره : لا خلاص بتم وياج
ام ساره : لا يا بنتي انا بروح عند خالتج فاطمه وانتي روحي عند ريم
ساره : اذا بتروحين بيت خالتي فاطمه خلاص يعني مطمنه عليج الحين اقدر اروح .
وراحت ساره اتلبست بسرعه وراحت بيت ريم صديقتها
اما ام ساره فراحت عند اختها فاطمه
ام ساره وهي داخله بيت اختها
ام ساره : السلام عليكم
فاطمه اختها وبناتها نوره وهند وخالد: وعليكم السلام يا هلا والله
(اما خالد عيونه على الباب وفي خاطره يقول وينها وينها حبيبة العمر) .

نوره : خالو وين ساره ؟ليش ما يت وياج
ام ساره : ساره يا غناتي راحت عند ريم ربيعتها
خالد وهو متضايق ويقول في خاطره ( هذا وقت تروحين هناك )
خالد : يعني خالو هي بتروح وما بتي بعدين هني
ام ساره : ولا ما دري يا ولدي هي قالت بتروح ويا ريم وبعدين بيروحون يتشرون
هند وهي رافعه خشمها : بعد تروح السوق ويا ربيعتها وبروحهم بعد
ام ساره : ما فيها شي يا بنتي هي ما راحت مكان غلط
ثانيا بنتي تروح ويا بنت محترمه وساره ما تطلع الا بشيلتها وعباتها.
خالد : ثانيا يا هند لا تدخلين
نوره : لازم يدافع عنها
وخالد يشوفها من طرف عينه : نوووووروووه بتسكتين عني ولا ؟
خالد صدق كان معصب علشان كلام هند ولان ماشاف ساره
نوره : لا لا الله يخليك ما فيه على حشرتك خلاص سكتنا.

أما ساره فهي كانت بيت قوم ريم
ريم وهي معصبه : سارونه ليش تأخرتي ..
ساره : اسمحيلي يا ريماني بس امي كانت تصيح وما رمت اروح عنها لين ما اواسيها .
ريم (وبويها علامه تعجب): ":ليش تصيح ؟
ساره ونبره صوتها كلها حزن : تصيح على الوالد اللي راح .
ريم : الله يرحمه .اذا انتو جذي تقولون ومتضايقين هالكثر عيل انا شو اقول .. وراحت ريم ويلست على الكرسي وهي ميته صياح .
ساره وهي خايفه على ربيعتها : ريم ريم شو فيج ليش كل هالدموع
(ريم وعيونها كلها حزن ودموع )
ريم : اصيح اصيح يا ساره لان ييتيييييمه تعرفين شو يعني يتيييمه على الاقل انتي عندج امج الله يخليها بس انا انا انا ؟ وتمت تصيح
ساره : انتي شو يا ريم عندج عمتج الله يخليها اللي ما تقصر وياكم عندج اخوج فهد .
ريم: محد يا ساره يقدر يا خذ مكانه الوالدين انا فقدت امي يوم كان عمري ست سنين امي راااااحت بمرض السرطان وما حست بحنانها يا ساره وابوي من كثر ما هو متعلق بامي كان يسرع مثل الميانين وهو بعد مات بالحاددث وفقدتهم اثنينتهم بنفس اليوم .. ااااااااه يا ساره ما تعرفين كيف اتالم ما حسيت بحنانهم ..
ساره وعيونها تدمع على ربيعتها : بس يا ريم عندج اخوج فهد الله يخليه لج.
ريم وتشوف ساره وعيونها محمره من الصياح : فهد .. ههههههههههههه شو تنكتين فهد . فهد فهد؟؟
فهد يا ساره هو نص ميت .فهد يا ساره كان اكثر واحد متعلق في امايه الله يرحمها كان يموت فيها ويوم فقدته صارت له مرض نفسي لانه كان محتاج لحنانها وبعد ما خلص الثانويه سافر وكمل دراسته بالخارج عشان شوي ينسى .فهد يا ساره اكثر واحد متعذب بس شو اقول انا .. ما عندناا حد يا ساره ما عندنا حد ..وراحت حضنت ساره وهي تصيح
ساره وهي بعد تصيح : ريم انا وياج انا اختج وامي هي امج يا ريم .بس الله يخليج لا تصيحين اطلبيهم الرحمه هذا قضاء الله وقدره .
مسحت ريم دموعها وقالت لساره : اسمحيلي يا ساره يبتج هني وزدت همومج.
سساره : افا عليج يا ريمان .. اذا ما تشتكيلي انا بتشتكين لمنو ؟. انا يا ريم وربي اعتبرج اختي وحبيبتي وربيعة عمري
مسكت ريم يد ساره وقالتلها : الله لا يحرمنا من بعض
ويالله نروح نتغدى تراني ميته يوووع .

واما في بنت فاطمه خالة ساره :
ام ساره : يالله اسمحولي بروح البيت .
فاطمه : تو الناس يا اختي
ام ساره : أي تو الناس الحين الساعه 8 بروح اكيد غناتي ساره في البيت .يالله من رخصتكم .
نوره : بحفظ الله يا خالتي وسلمي على ساره وااااااااايد
هند : (وهي تشوف اخوها من فوق لتحت ): وانت يا اخوي ما تبي تسلم على حبيبة القلب
خالد وهو منقهر : مالج خص .
ودخل غرفته لان كان منقهر واااايد لان ساره ما يت اليوم .

والساعه 11 مساء:
ام ساره : ها ساره شو ان شاء الله استانستي
ساره : اكيد امايه استانست واااايد
ام ساره : هي تذكرت بنات خالتج يسلمون عليج .
ساره :الله يسلمهم .. امممممممم اكيد الحين معصبين علي لاني ما رحتلهم
ام ساره : اكثر واااحد منقهر هو فار س الاحلام خالد.
وتمت الام تشوف ساره من طرف عينها وهي تبتسم
وساره (وهي منزله راسها) .. ها شو أي أي أي أي خالد خالد
ام ساره وهي تضحك " شو فيج قاعده تقولين حروف الهجاء
وتمو يضحكون .

ام خالد راحت عند ولدها تشوفه لان من راحت ام ساره وهو ما طلع من غرفته :
ام خالد : خالد خالد انت واعي ولا نايم
خالد وهو منسدح على السرير: هلا امي لا واعي تفضلي
ام خالد : بلاك يا ولدي شو فيك ليش متضايق ؟
خالد " ما تبيني اتضايق وانا قايلج تكلمين خالو سعاد .
ام خالد وهي تستعبط : أي سعاد ؟
خالد : امايه الله يخليج لا تستعبطين يعني منو سعاد تراج ما عندج الا اخت وحده سعاد ..
ام خالد :: هااااااااااااه قول ام حبيبة عمري ام القمر ام قلبي ساره
خالد ويشوف امه وهو يضحك " هي ام حبيبتي ساره
ام خالد : شوف خالد انا كنت بكلمها اليوم بس شفت الوقت غير مناسب
لان الكل قاعد ويانا بس اوعدك عن جريب راح اكلمها ولا تزعل يا خلودي .
خالد : اكيد امايه .. الله يخليج بسرعه كلميها
ام خالد : يالله عليك شو كثر حناااااان قلت لك خلاص بكلمها يالله خلني اروح انام لاني تعبانه اليوم
خالد وهو في نفسه يقول (:ااااااااااااااااه يا امايه انا اللي تعبان من الحب)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://foughala2009.ahlamontada.com
 
- الجزء الثاني - يتبع الرواية الأولى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتـــــدى الأدبـــــي :: قسم الرويات والكتب-
انتقل الى: