هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
***** مرحبا بكم في منتدانا المتواضع كما يشرفنا أن تنضموا إلى أسرة المنتدى *****
(((( الرجاء من جميع الأعضاء مراقبة مساهماتهم قبل نشرها والمتعلقة بالآيات القرآنية الكريمة فلا يجوز الأخطاء في كتابة آيات القرآن الكريم ))))
***** آخر عضو سجل بالمنتدى هي الأخت : نور الحكمة  فمرحبا بها ضمن أسرة المنتدى ونتمنى لها النجاح في منتدانا المتواضع ******

 

 - الجزء السادس - تابع للرواية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
admin


ذكر
السرطان

عدد المساهمات : 1249
تاريخ الميلاد : 22/07/1984
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 40
الموقع : https://foughala2009.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : هادئ

- الجزء السادس - تابع للرواية Empty
مُساهمةموضوع: - الجزء السادس - تابع للرواية   - الجزء السادس - تابع للرواية Emptyالثلاثاء يوليو 21, 2009 12:26 am

الجزء ا لسادس _

الريم بعد ما وصلت البيت اخوها فهد كان يترياها .

الريم : السلام عليك اخوي .
فهد وهو معصب : وعليكم السلام هلا بالاخت شرفتي .
الريم مستغربه من عصبيه اخوها اول مره تشوفه بهالطريقه ...

الريم : هلا اخوي فهد خير ليش معصب؟
فهد وهو نازل من السلم : لا ليش اعصب وانتي طالعه ويا شباب ما اعرفهم .
الريم راحت عند اخوها : اخوي صدقني انا اصلا كنت رايحه ويا رباعتي بس فجأه خطيب ساره ياي وسلم علينا وقعدو ولا تنسى ان ربيع خالد يعتبرونه اخوهم لانه متربي وياهم .
فهد عصب يوم سمع خطيب ساره وبصريخ قال : لا تقولين خطيب ساره سمعتي لا تقولييييييييين.
الريم وهي مستغربه ورافعه حواجبها من التعجب: فهد شو فيك فهد انت مب طبيعي من كم يوم .
فهد وهو يرد على وراه : ليش مب طبيعي قولي مره وحده مينون.
الريم وهي تهدي اخوها : لا يا اخوي انا مب قصدي بس شو سالفتك ويا ساره .
والريم تمت تفكر وبصمت .
وفجاه الريم شافت اخوها وبتردد: لا ..لا يكون يا فهد تح ... تحب ساره ؟
فهد وهو ماسك يده وبنبره حزن : هيه هيه يا اختي احبها لا ما احبها اموت فيها انا مجنووووووونها سمعتي وساره اوعدج انها ماراح تكون الا لي سمعتي لي .
الريم وقفت ولا قدرت تنطق بكلمه .
معقوله اخوها اللي عمره ما فكر بالحب والحين يوم حب يحب منو يحب ساره ساره المخطوبه .
وفهد راح على طول غرفته .
وفي اليوم الثاني راحو ساره ونوره الشغل كالعاده وهم قاعدين يردون على المكالمات ويرتبون الملفات فجأه دخل عليهم ريال واسمه : عبد الله .
نوره وهي مندمجه بشغلها .
عبد الله ياي صوبها : السلام عليكم اختي .
نوره رفعت راسها عشان تشوف منو اللي يكلمها : وعليكم السلام نعم اخوي خير.
عبد الله اندهش من ملامح نوره ورقتها وتم ساااااااكت .
نوره استغربت من سكوته : نعم اخوي بغيت شي.
عبد الله وهو يشوف نوره : ها ..لا اختي.. قصدي هيه بغيت اقول اني بغيت مبلغ معين بس ماعرف ما طلعلي شي .
نوره : مممممممممم اوكي يمكن تعطينا بطاقتك لو سمحت .
عبد الله : اكيد اختي افا عليج .تفضلي
نوره وهي ماسكه ورقه عبد الله : شوف اخوي الصراحه اعتقد في لخبطه في شي بس هذا مب تخصصي انا تقدر تروح على يمينك واسال الاخ جاسم هو يقدر يساعدك .
عبد الله بابتسامه ورقه : تسلمين اختي ما قصرتي .
نوره : الله يسلمك اخوي .
عبد الله راح بس في باله هالبنت صدق حلوه ورقيقه ماشاء الله عليها ومحترمه بعد .
--------------------------------------------------------------------------
هند في المدرسه وفي البريك أي الفسحه راحت ويا ربيعتها منى وهم قاعدين بالكافتيريا قاعدين ياكلون وقعدو على الكرسي .
منى وهي تشوف هند وتضحك :ها هند شو اخبار الحبيب العاشق .
هند خايفه : سكتي سكتي لا حد يسمعنا وتفضحينا .
منى : الله يخليج أي فضيحه المهم شو اخباره ان شاء الله فرحانه .
هند خلت الساندويش واندمجت في الرمسه وبرقه : تصدقين نحن علاقتنا من اسبوع بس احسه من سنه ما عرف تعلقت فيه وااايد ويمكن اقولج اني ما اقدر يمر يوم عندي وما اسمع صوته( وبتنهد) ولا كلامه ااااه يا منى كلامه يسحر .
منى وهي تبتسم: هههههههههههههههههههه
ما قلت لج ما قلت لج طيعيني وما بتخسرين حبيبتي هذا يسمونه الحب الحب الحب.
هند وهي مستغربه : الحب معقوله حبيته باسبوع
منى : حبيبتي الحب ماله يوم ولا وقت .
هند وحاطه يدها على خدها : ايه يمكن الحب .

وطلعت هند صدق تحبه ولا تموت فيه اما طبعا حبيبها سالم ولا عمره حب احد هو اصلا هوايته يلعب على البنات ويقص عليهم .

اما فهد فهو صدق متعذب ويحب ساره اكثر من حياته ويقدر يضحي بعمره عشانها قاعد يفكر كيف يعترف لساره بحبه له كيف كيف وفجاه يتله فكره حلوه وهي انه يسجل صوته بخاطره من كلامه ويعبر عن حبه لساره ويعطيها الشريط وهي تسمعه وتعرف كل مشاعره
ونقز فهد من هالسرير وهو مستانس وااايد من هالفكره اللي طرت على باله

اما نوره وساره وهم رادين البيت ولا فجأه السياره وقفت ويا الفضيحه .
ساره وهي منقهره : شو هذا شو هالفضيحه في وسط الشارع السياره تخترب علينا .
نوره هي تحاول تعرف شو سالفه السياره : تصدقين ماعرف شو سالفتها .
ساره : قلت لج بروح بسيارتي بس انتي عاندتي .
نوره : الحين اللي صار صار خلاص . ثانيا نحن تونا طالعين من الشغل يعني نقدر نرد عادي .
وتمت ساره تتحرطم اما نوره طلعت عشان تشوف سالفة السياره .
وفي الطريج طبعا طلع عبد الله من البنك وخلص اوراقه وهو يبى يروح فجاه شاف سياره واقفه وشاف بنت ويوم حدد النظر ولا يقول : هالبنت انا اعرفها شفتها توني
ووقف سيارته عند سيارتهم ونزل وراح عند نوره .
عبد الله وهو يكلم نوره : خير اختي شو صار ؟
نوره وهي منحرجه : والله ماعرف شو سالفه هالسياره .
عبد الله رفع كم يده وقال : يمكن اساعدكم اختي
نوره منزله راسها: اذا تقدر اخوي .
عبد الله مستانس ان يت هالفرصه : افا عليج اختي .
وراح يشوف السياره شو فيها . اما ساره قاعده في السياره وتتحرطم .ونوره واقفه عند عبد الله بس شوي بعيده عنه .
نوره : ها اخوي عرفت شو سالفة السياره.
عبد الله وهو يبتسم : هي اختي السالفه وما فيها ان السياره ما فيها ماي ولا يمهج انتي ادخلي داخل السياره وانا راح اييب الماي لان شيشة البترول جريبه من هني .
نوره : والله كلفنا عليك وايد اخوي .
عبد الله بحنيه : لا افا عليج اختي .
وبعد ما عبد الله ياب الماي وكل شي راح عند نوره
عبد الله : خلاص الحين تقدرين تتحركين اختي
نوره منزله راسها وتلعب باصابعها : تسلم اخوي ما قصرت واسمحلنا تعبناك ويانا.
عبد الله وهو يعدل غترته : افا عليج اختي ما سويت شي يالله روحي بحفظ الله .
نوره وهي راكبه السياره : بحفظ الرحمن ومع السلامه.
عبد الله : مع السلامه.
وبعد ما تحركت السياره وراحو ساره وهي تشوف نوره وتشوفها من طرف عينها .
ساره وهي تقلد رمسه وصوت نوره : تسلم اخوي ما قصرت .
نوره وهي مبتسمه ومستحيه : بسج عاد يا ساره من متى وانتي تعلقين شو فيج يعني حرام اشكر الريال .
ساره : لا ما اعلق بس اقول شو في ويهج محمر وانتي تكلمينه ولا اخاف الريال عايبنج.
ساره صدت صور ساره : سااااااروه يوزي عن هالرمسه لا تسويلنا مسلسل مكسيكي .
ساره : هههههههههههههههههه احلى مسلسل مكيسكي
نوره : هههههههههههههههههههههههههههههه حسبي الله على ابليسج.
هند بعد ماردت من المدرسه راحت وشافت موبايلها وفتحت موبايلها لانه كان مغلق وبعدين رن موبايلها واكيد المتصل سالم.رفعت هند الموبايل .
هند برقه : الو
سالم :يا هلا والله باللي اشتقت لها مووووت .
هند وهي تلعب على شعرها : هلا فيك .
سالم : ليش كله غالقه موبايلج.
هند : لاني كنت في المدرسه واول ما فتحته على طول اتصلت انت .
سالم بضحكه خبث: ههههههههههههاي طبعا احساسي .
ودخلت نوره على غرفه هند وشافت هند وهي تتكلم تلفون .
نوره وهي تشوف اختها : السلام عليكم
هند توترت كالعاده : أي أي أي ... وعليكم السلام هلا نوره .
شافت نوره توتر اختها للمره الثانيه واستغربت من هالشي.
هند بتوتر ورعب : اقول منى منى راح اخليج الحين اوكي يالله باي .
نوره قعدت على الكرسي: توج يايه من المدرسه وكل الوقت تكونين ويا منى وبعد تكلمين منى الحين.
هند بتوتر : انزين شو فيها تراها ربيعتي واعز رباعتي بعد.
نوره : والله انا هالبنت ماعرف ليش ما ارتحالها .
هند : لا والله ليش شفتي عليها شي.
نوره وباسلوب جاد: لازم اتريه اشوف عليها شي بعديت اتكلم يعني .بس انا مب مرتاحتلها عندي احساس انها بنت حركات .

هند بعصبيه : والله انا ما يهمني ارتحتي لها ولا لا ء المهم مرتاحه لها وانتي اصلا من متى تهتمين فيه كل وقتج ويا الحبيبه ساره .
نوره : اولا ساره خطيبه اخوي وبنت خالتي ثانيا ساره احسن من هالي تكلمينها .
هند بصراخ : ايه ايه ما اسمح لج تتكلمين عن منى .
نوره وقفت وراحت وقبل ما تصك الباب
نوره : كلامي وياج ضايع اصلا .


هند انقهرت من كلام اختها ولين الحين تشوف منى انها ملاك مع ان منى اصلا عدوتها لان الربيعه اللي تنصح ربيعتها على الخراب والمعصيه تكون عدوه مب صديقه .


عبد الله كل تفكيره ويا نوره اللي لين الحين ما يعرف حتى اسمها دخلت خاطره من اول نظره وبعدين طلع ويا ربعه الستي سنتر .


وخالد طلع ويا هند ونوره سيتي سنتر عشان يتشرون .
وهناك شاف عبد الله خالد وراح يناديه :

عبد الله وهو ورى خالد: خالد خالد .
صد خالد وشاف عبد الله : هلااااااااااااااااااااا والله بعبد الله وينك يا ريال ما تنشاف .
واما هند ونوره راحو مكان ثاني عشان خالد يكلم ربيعه .
عبد الله : انت اللي وينك حشى من ايام الثانويه وانت ما تنشاف .
خالد : والله تعرف يا عبد الله مشاغل الدنيا
عبد الله : هي صدقت ولا انت شو اخبارك ها لا يكون تزوجت .
خالد وهي يبتسم : لا والله بعدني بس انا خاطب
عبد الله ماسك يدخالد : الف مبروك والله تستاهل بس عاد اعزمنا على عرسك خلنا نفرحلك .
خالد : افا عليك يا عبد الله فالك طيب.
عبد الله : يالله يا خالد نشوفك على خير .
خالد : ان شاء الله يالله مع السلامه .
راح خالد عند خواته وطبعا عبد الله وهو يشوف ربيعه فجأه شاف نوره .
عبد الله فاتح عيونه : هالبنت هالبنت هني بعد .اااااااه يا الدنيا شو سالفتي كله اشوفها .
نوره ما انتبهت ان خالد يكلم عبد الله .



وساره وهي بحديقه الريم كانو قاعدين يسولفون ويضحون ودخل عليهم فهد وهو مار عندهم .
فهد وهو يشوف ساره : السلام عليكم
ساره والريم : وعليكم السلام
فهد : اشحالج يا ساره .
ساره : بخير الله يعافيك .
راح فهد شاف هالوقت احسن فرصه عشان يعطي ساره الشريط اللي معبر فيه عن حبه .
فهد وهو يايب الشريط: ساره يمكن تسمعين هالشريط .
ساره استغربت ومدت ايدها عشان تاخذ الشريط وشافت الشريط ماعليه اسم : شو هالشريط يا فهد .
فهد وهو يبتسم : هالشريط اهم شي بحياتي انتي اسمعي الشريط وبتعرفين .
ساره وهي مستغربه : خلا ص اوكي
ودخلت الشريط بشنطتها .اما ريم وهي تشوف اخوها وقلبها يدق وخايفه من اللي بيصير .

وبعد ماساره روحت راحت ريم بسرعه ادور على اخوها .
الريم : فهد فهاااااااااااااد وينك .
فهد : هني انا في الصاله .
الريم قعدت عند فهد : فهد شو هالشريط اللي عطيت حق ساره .
فهد صد صوب اخته : هالشريط يا الريم بيفهم ساره عن حبي لها واني اموت فيها واني ابيها تكون لي .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://foughala2009.ahlamontada.com
 
- الجزء السادس - تابع للرواية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» - الجزء الثامن - تابع للرواية
» - الجزء التاسع - تابع للرواية
» - الجزء الخامس - تابع للرواية
» - الجزء السابع - تابع للرواية
» - الجزء الرابع - يتبع للرواية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتـــــدى الأدبـــــي :: قسم الرويات والكتب-
انتقل الى: