هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
***** مرحبا بكم في منتدانا المتواضع كما يشرفنا أن تنضموا إلى أسرة المنتدى *****
(((( الرجاء من جميع الأعضاء مراقبة مساهماتهم قبل نشرها والمتعلقة بالآيات القرآنية الكريمة فلا يجوز الأخطاء في كتابة آيات القرآن الكريم ))))
***** آخر عضو سجل بالمنتدى هي الأخت : نور الحكمة  فمرحبا بها ضمن أسرة المنتدى ونتمنى لها النجاح في منتدانا المتواضع ******

 

 بعد الإعتداء على الخضر الفيفا تتخذ تدابير استعجالية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
admin


ذكر
السرطان

عدد المساهمات : 1249
تاريخ الميلاد : 22/07/1984
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 39
الموقع : https://foughala2009.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : هادئ

بعد الإعتداء على الخضر الفيفا تتخذ تدابير استعجالية Empty
مُساهمةموضوع: بعد الإعتداء على الخضر الفيفا تتخذ تدابير استعجالية   بعد الإعتداء على الخضر الفيفا تتخذ تدابير استعجالية Emptyالجمعة نوفمبر 13, 2009 10:30 pm

تحذيرات صارمة قد تصل إلى خسارة ''الفراعنة'' على البساط
<table dir=ltr height=1 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=183 align=right border=0><tr><td vAlign=top><table cellSpacing=0 cellPadding=0 border=0><tr><td bgColor=#ffffff>بعد الإعتداء على الخضر الفيفا تتخذ تدابير استعجالية 141311</TD>
<td vAlign=top align=left width=7 background=../images/images_contour/blanc/img-ombre-bkg-droite.jpg>بعد الإعتداء على الخضر الفيفا تتخذ تدابير استعجالية Img-ombre-haut-droit</TD></TR>
<tr><td vAlign=top align=left background=../images/images_contour/blanc/img-ombre-bkg-bas.jpg height=7>بعد الإعتداء على الخضر الفيفا تتخذ تدابير استعجالية Img-ombre-bas-gauche</TD>
<td vAlign=top align=left>بعد الإعتداء على الخضر الفيفا تتخذ تدابير استعجالية Img-ombre-bas-droit</TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>
وجهت الاتحادية الدولية لكرة القدم تحذيرات صارمة للاتحادية المصرية لكرة القدم، وطلبت ضمانات مكتوبة في أعقاب الاعتداء الذي تعرضت له البعثة الجزائرية في طريقها إلى مقر إقامتها بفندق ''أبروتيل المطار''. وحمّلت الفيفا في رسالتها للاتحاد المصري مسؤولية حماية المنتخب الجزائري، مع تحذيرها للمصرين بخسارة المقابلة على البساط في حال تعرض الوفد الرسمي الجزائري إلى اعتداء إلى غاية انتهاء المقابلة.
طلبت الفيفا من الاتحادية المصرية توفير كل الشروط اللازمة للمنتخب الجزائري وأنه في حالة تعرض العناصر الوطنية إلى اعتداء طيلة فترة تواجدها في مصر، فإن الفيفا ستعلن خسارة المنتخب المصري على البساط وتسليط غرامة مالية كبيرة على الطرف المصري.
وقد اتخذت الفيفا ''تدابير استعجالية''، سلمتها في مراسلة للاتحادية المصرية، تحذر فيها المصريين من أي تجاوز قد يكلف المنتخب المصري الخسارة على البساط.
هذا وقد اجتمع منتصف نهار أمس مبعوث من الاتحادية الدولية مع القائمين على الكرة المصرية، وفي مقدمتهم رئيس الاتحادية سمير زاهر، حيث أبلغه بالتدابير الاستعجالية التي اتخذتها الفيفا، مع مطالبته بنقل هذه التدابير إلى أعلى هرم في السلطة لتوفير الأمن للمنافس الجزائري.
وقد وعد رئيس الاتحادية المصرية سمير زاهر باتخاذ كل الاحتياطات لتفادي أي طارئ، مع محاولته إقناع مبعوث الفيفا بأن الجزائريين هم الذين افتعلوا هذا السيناريو حسبه، غير أن مبعوث الفيفا قال له أن الاتحادية الدولية تتحدث حاليا عن المستقبل، وليس عن الماضي دون أن يعطي ممثل الفيفا في حديثه ميوله لأي طرف.
وأمام هذه التحذيرات الصارمة، قامت قوات الأمن المصرية بتطويق مقر إقامة ''الخضر'' بأعداد كبيرة من رجال الأمن، مع تطويقها أيضا للشارع الذي يؤدي إلى ملعب القاهرة الدولي أين تدرب المنتخب الوطني مساء أمس في نفس توقيت المقابلة الرسمي.
كما شهدنا أمس انتشار رجال الأمن المصريين بقوة في الشوارع الرئيسية وبالأخص الأماكن التي يقيم فيها الجزائريون، تفاديا لأي مناوشات قد تحدث بين المناصرين الجزائريين والمصريين.
هذا وقد عبر الجانب الجزائري عن ارتياحه للتدابير الاستعجالية التي اتخذتها الاتحادية الدولية، خاصة أن الجميع بدءا من رئيس الفاف محمد روراوة كان يدرك بعد أحداث أول أمس أن الفيفا لن تؤجل المباراة وفقا لقوانين الفيفا المعمول بها، والتي تقرّر تأجيل المباراة في حالة إصابة لاعبين بجروح خطيرة أو لا قدر الله وفاة أحدهم متضررا بإصابة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://foughala2009.ahlamontada.com
 
بعد الإعتداء على الخضر الفيفا تتخذ تدابير استعجالية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قرار الفيفا بعد الإعتداء على المنتخب الوطني
» سعيود‮ ‬يتحدى‮ ‬المصريين‮ ‬بوصول‮ ‬الخضر‮
» تواريخ مباريات الخضر في تصفيات كاس إفريقيا 2012
» الفاف ترسم مباراة الخضر أمام الأوروغواي
» الخضر" أقوياء، محترفونا وطنيون وسنشرف إفريقيا في كأس العالم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتــــــدى الرياضــــــة :: كأس العالم-
انتقل الى: