هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
***** مرحبا بكم في منتدانا المتواضع كما يشرفنا أن تنضموا إلى أسرة المنتدى *****
(((( الرجاء من جميع الأعضاء مراقبة مساهماتهم قبل نشرها والمتعلقة بالآيات القرآنية الكريمة فلا يجوز الأخطاء في كتابة آيات القرآن الكريم ))))
***** آخر عضو سجل بالمنتدى هي الأخت : نور الحكمة  فمرحبا بها ضمن أسرة المنتدى ونتمنى لها النجاح في منتدانا المتواضع ******

 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SAMSOMA
عضو متألق
عضو متألق
SAMSOMA


الصورة : f
انثى
السرطان

عدد المساهمات : 386
تاريخ الميلاد : 07/07/1984
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
العمر : 37
العمل/الترفيه : nothing
المزاج : هادئ

فوائد الزوجة النكدية Empty
مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   فوائد الزوجة النكدية Emptyالإثنين يونيو 28, 2010 11:09 am

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فهي
تجعل لسانك رطب بذكر الله
(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)
غض البصر
(الشعور بالكره لصنف الحريم)
صلة الرحم
(على طول هربان عند أمه)
المحافظة على الوزن
(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....
وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل
فسيصبح من العظماء
(لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأة


فوائد الزوجة النكدية Cccccccccccccccccccc


فوائد الزوجة النكدية Ahbalفوائد الزوجة النكدية Ahbalفوائد الزوجة النكدية Ahbalفوائد الزوجة النكدية Ahbal

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حكم جماع الزوجة في رمضان
» الام ام الزوجة ايهما تختار
» الفرق بين الزوجة والمرأة في القرآن الكريم
» فوائد الصيام الصحية
» هل تعلمون فوائد التمر ؟؟؟؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتــــدى العــــام :: قسم النكت والقصص الصغيرة-
انتقل الى: