هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
***** مرحبا بكم في منتدانا المتواضع كما يشرفنا أن تنضموا إلى أسرة المنتدى *****
(((( الرجاء من جميع الأعضاء مراقبة مساهماتهم قبل نشرها والمتعلقة بالآيات القرآنية الكريمة فلا يجوز الأخطاء في كتابة آيات القرآن الكريم ))))
***** آخر عضو سجل بالمنتدى هي الأخت : نور الحكمة  فمرحبا بها ضمن أسرة المنتدى ونتمنى لها النجاح في منتدانا المتواضع ******

 

 انطلاق تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
admin

ذكر
السرطان

عدد المساهمات : 1249
تاريخ الميلاد : 22/07/1984
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 37
الموقع : https://foughala2009.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : هادئ

انطلاق تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012 Empty
مُساهمةموضوع: انطلاق تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012   انطلاق تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012 Emptyالسبت يوليو 03, 2010 11:23 am

انطلاق تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012



انطلاق تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012 CAF



تعطى إشارة انطلاق تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012 هذا الخميس والتي ستجري فعاليتها ازدواجا بين الغابون وغينيا الاستوائية بتنظيم لقاءين اثنين الأول بين منتخبي التشاد و الطوغو و الثاني سيجمع بين الفريق التونسي الشقيق ومنتخب بوتسوانا في الفاتح جويلية بملعب المنزه بتونس لحساب الجولة الأولى للمجموعة الحادية عشرة.
وكان المنتخب التونسي أجرى مقابلتين وديتين مع منتخبي فرنسا قبل انطلاق المونديال في رادس 1-1 ومع السودان في الخرطوم 6-2 استعدادا لمواجهة المنتخب البوتسواني لحساب المجموعة الحادية عشرة التي تضم أيضا منتخبات المالاوي والتشاد والطوغو.
وشهدت تحضيرات المنتخب البوتسواني لكرة القدم لمباراته مع نظيره التونسي غياب ثلاثة لاعبين محترفين بجنوب إفريقيا وهم موغوجي غابونامونغ وبواتوميلو مافوكو وديفيتوغو سيلولوان.


من جانبه كان المنتخب البوتسواني أجرى مقابلتين وديتين الأولى مع “لوزوتو” والثانية مع المنتخب الزامبي علما بان الفريق كان يود خوض مباراة ودية مع المنتخب البرازيلي قبل انطلاق المونديال لكن تعذر عليه ذلك بسبب عدم توفر ملعب مناسب إلى جانب الشروط المادية المجحفة للبرازيليين.

وعبر المدرب البوتسواني عن تفاؤله بخصوص قدرة فريقه على التنافس بنديّة أمام المنتخب التونسي العتيد قائلا:” إن المنافس يعد فريقا عتيدا لكن في إمكان بوتسوانا أن تنافسه بجدية”.
للإشارة، فان المجموعة 11 هي الوحيدة التي ستبدأ فرقها في المنافسة بحكم أنها تضم أكبر عدد من الفرق حيث شهدت إعادة إدماج منتخب الطوغو بعد “العفو” الذي صدر في حقه من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم و القاضي بعدم شرعية قرار الكاف القاضي بمنعه من المشاركة في كاس إفريقيا للأمم بعد مغادرته أنغولا اثر حادثة الاعتداء التي راح ضحيتها لاعبو الطوغو..
ومن جانبه، يدخل المنتخب الوطني الجزائري (المجموعة 4) المنافسة بداية من شهر سبتمبر المقبل على غرار باقي المجموعات، حيث سيفتتح لقاءاته بمباراة تنزانيا (ما بين 3-5 سبتمبر) ثم يلتقي لاحقا بمنتخب المغرب الشقيق و جمهورية إفريقيا الوسطى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://foughala2009.ahlamontada.com
 
انطلاق تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتــــــدى الرياضــــــة :: كأس إفريقيا للأمم-
انتقل الى: