هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةLatest imagesالتسجيلدخول
***** مرحبا بكم في منتدانا المتواضع كما يشرفنا أن تنضموا إلى أسرة المنتدى *****
(((( الرجاء من جميع الأعضاء مراقبة مساهماتهم قبل نشرها والمتعلقة بالآيات القرآنية الكريمة فلا يجوز الأخطاء في كتابة آيات القرآن الكريم ))))
***** آخر عضو سجل بالمنتدى هي الأخت : نور الحكمة  فمرحبا بها ضمن أسرة المنتدى ونتمنى لها النجاح في منتدانا المتواضع ******

 

 لماذا تحمل هم الدنيا فوق رأسك

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
admin


ذكر
السرطان

عدد المساهمات : 1249
تاريخ الميلاد : 22/07/1984
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 38
الموقع : https://foughala2009.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : هادئ

لماذا تحمل هم الدنيا فوق رأسك Empty
مُساهمةموضوع: لماذا تحمل هم الدنيا فوق رأسك   لماذا تحمل هم الدنيا فوق رأسك Emptyالثلاثاء يوليو 13, 2010 12:50 pm

لماذا...؟؟
تحمل هم الدنيا فوق رأسك؟؟

لماذا...؟؟
تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

لماذا...؟؟
وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..

لماذا...؟؟
تعقد حاجبيك..
في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..

لماذا...؟؟
تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

لماذا...؟؟
لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

لماذا...؟؟
لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،
أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،
وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،

لماذا...؟؟
لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..

لماذا...؟؟
تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

لماذا...؟؟
لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..

لماذا...؟؟
تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..
أنك عشت لحضات فرح وسرور ..

لماذا...؟؟
لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..

لماذا...؟؟
ترى من هم يعيشون معيشه
أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..

لماذا...؟؟
لاتجعل الأمل نصب عينيك..
ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..

لماذا...؟؟
تحزن حينما معك القليل..
وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..
نعم ..نعم لكن نحن بشر ..
لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا
وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..
وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم

-~،،إبكي،،•~-،،إصرخ،،•~-إحزن
فنحن بشر ..لكن..

لاتجعل ...الحزن يأسرك
ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده
ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..
ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..
ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..
ويسكنه مؤبد..


إجـــ قاعدتك في الحياه ــــعل
الحمد لله ..
إجــــ قاعدتك في الحياه ــعل
الأمل..

إجـــ قاعدتك في الحياه ــعل
أنني أفضل من الكثير ..
إبتسم

عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً
إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..
عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه
ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..
فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..
وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..
إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..
فإن الله رحمن رحيم بعباده..

~ ~ ~ ّّ


اســـأل الله أن يفرج همومنا..

وأن لا يجعل هذه الدنيا أكبر همنا.



وأن يرزقنا بما هـــو خير
امييييييييييييييين يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://foughala2009.ahlamontada.com
SAMSOMA
عضو متألق
عضو متألق
SAMSOMA


الصورة : f
انثى
السرطان

عدد المساهمات : 386
تاريخ الميلاد : 07/07/1984
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
العمر : 38
العمل/الترفيه : nothing
المزاج : هادئ

لماذا تحمل هم الدنيا فوق رأسك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تحمل هم الدنيا فوق رأسك   لماذا تحمل هم الدنيا فوق رأسك Emptyالثلاثاء يوليو 13, 2010 7:36 pm

قال المولى عز وجل(وعسى ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم) اذا كان الحزن يرجع ما فات و يصحح امورنا و يصلحها فكلنا نحزن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا تحمل هم الدنيا فوق رأسك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لماذا هم يبكون و انا لا ابكي
» تعلمت في الدنيا
» هل تريد الدنيا ام الاخرة
» الدنيا كعلبة الوااااااان
» ماذا لو كنت أبا واكتشفت أن ابنتك عقدت قرانها بدونك، وماذا لو كنت أما واستقبلت ابنتك الطالبة بعد تخرجها وهي تحمل الشهادة بيمناها وابنها

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتــــدى العــــام :: قسم النقاش الجاد-
انتقل الى: